تقنية
فيسبوك مقابل تويتر على الإعلانات السياسية: ما ذكره زوكربيرج ، كيف استجاب دروسي
جاءت هذه الخطوة كل أسبوع بمجرد أن عانى مؤسس Facebook ومدير الأعمال مارك زوكربيرج من أزمة في الكابيتول هيل ، لا سيما من الديمقراطيين ، بسبب عدم اهتمام شركته بالإصرار على الصدق في الإعلان السياسي - مما زاد من مشكلاتها في واشنطن لأنها تواجه معاداة محتملة التحقيق والنقد فيما يتعلق بمعالجتها لمعلومات المستخدمين.
في حديثه عن السياسة الجديدة ، قام جاك دورسي ، مدير أعمال Twitter ، بالعديد من اللقطات الواضحة في الحجج التي خلقها Zuckerberg للسماح بإعلانات سياسية خادعة. خلال خطاب أكتوبر. في السابعة عشرة من جامعة جورج تاون ، صاغ زوكربيرج المشكلة في حفل "حرية التعبير" واستأجر الناخبين ، وليس شركات المدارس ، لتقرير حجج السياسيين. ولكن دورسي المذكورة أعلاه هي مسألة حماية الديمقراطية في مواجهة "معدل متزايد ، تطور ، وحجم ساحق للإنترنت".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق