جاري تحميل ... حياة تقني | Hayat T8ni

المتابعون

المشاركات الشائعة

اخر الاخبار

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

برنامج السوليد ورك 2019 تورنت | Solid Works 2019 SP 3.0 Full Premium

السوليد ورك هو عبارة عن برنامج تصميم ميكانيكي، يمتاز السوليد ورك بالسهولة في انشاء التصميمات الهندسية المعقدة،يستخدم السوليد الورك الان اكثر من 4 مليون مهندس ومصمم، في اكثر من الاف الشركات حول العالم ،كما ان المانيا حاليا اعتمدت برنامج السوليد ورك كمقرر لطلابها ،كما اشترت اكثر من 600 نسخة تعليمية من السوليد ورك لتدريب الطلاب عليه ونري انعاكس في تقدم المانيا صناعيا. 
برنامج السوليد ورك 2019 تورينت | Solid Works 2019 SP 3.0 Full Premium
solid works 2019

مميزات برنامج السوليد ورك :

solid works simulation يعتبر افضل محاكي الذي يساعدك في انشاء رؤية اوضح لتصاميمك واختراعاتك الهندسية، ويمتاز بالسهولة في ادارة مشروعك كما تريد ،ويحتوي علي امكانيات هائلة في المحاكاة لاختبار تصميمك في بيئة افتراضية، يعتبر السوليد ورك موجه بفئة كبيرة الي مهندسي الميكانيك والتكييف والكهرباء. 

solid works animation يمتاز السوليد ورك بطريقة عرض رائعة، يمكنك من خلاله رؤية مشروعك يعمل كأنه علي الحقيقة تماما طريقة عرض التروس اثناء عملها وتصحيح الاخطاء في مشروعك.


السوليد ورك ام الاوتوكاد :

اولا يجب معرفة قدرات او capabilities لكل برنامج, فبرنامج الاوتوكاد هو عبارة عن برنامج رسم هندسي موجه لكل الاختصاصات الهندسية (الاوتكاد لا يصمم يرسم فقط) ويشغل خاصية animation بشكل محدود وخاصية rendering بشكل جيد نسبيا.

اما برنامج السوليد ورك فيشتمل علي العديد من الخصائص المتنوعة مثل الرسم والتصميم والمحاكاة بجميع انواعها وايضا خاصية التجميع assembly وخصائص rendering ممتازة جدا كما تروا هذا في الاسفل لبعض تصميماتي وخاصية animation به متطورة للغاية لذلك فالسوليد ورك هو الافضل بلا شك ولكن شركة Autodesk المصنعة لبرنامج الاتو كاد فهي تمتلك برنامج منافس للسوليد ورك وهو inventor professional.

طريقة التفعيل



انا مهندس ميكانيك ويساعدني بشكل كبير في التصميم اليكم بعض التصميمات

برنامج السوليد ورك 2019 تورنت | Solid Works 2019 SP 3.0 Full Premium
برنامج السوليد ورك 2019 تورنت | Solid Works 2019 SP 3.0 Full Premium
برنامج السوليد ورك 2019 تورنت | Solid Works 2019 SP 3.0 Full Premium

تحميل البرنامج تورنت مرفق بالملف التفعيل
برنامج السوليد ورك 2019 تورنت | Solid Works 2019 SP 3.0 Full Premium
برجاء الابلاغ عن رابط لايعمل بالتعليقات وسيتم التعامل علي الفور.
الوسوم:

هناك 5 تعليقات:

التنقل السريع

    اعلان في اسفل المقال

    إتصل بنا

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    مدونة رهف للمعلوميات . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,