جاري تحميل ... حياة تقني | Hayat T8ni

المتابعون

المشاركات الشائعة

اخر الاخبار

إعلان في أعلي التدوينة

برامج

برنامج سوليد ووركس 2017 تورينت | SolidWorks 2017 SP3 Full Premium

SolidWorks 2017 



سوليدووركس هو عبارة عن برنامج  تصميم ميكانيكي ثلاثي الأبعاد.  تم تطويره من قبل شركة Dassault Systèmes SolidWorks Corp. إحدى شركات مجموعة داسو سيستمس (Dassault Systèmes, S. A.) في فرنسا. يستخدم سوليد ووركس حالياً أكثر من 2 مليون مهندس ومصمم في أكثر من 165,000 شركة حول العالم.كما أن ثلاث من الجامعات الألمانية اعتمده برنامج (Solidworks) كبرنامج مقرر لطلابها واشترت (500) نسخة تعليمية من البرنامج لتدريب طلبتها عليها كما أنه برنامج تصميم معتمد في كثير من الشركات العالمية والوكالات البحثية مثل (وكالة أبحاث الفضاء الأمريكية ناسا) كما يمكنك أن تراجع المواقع الخاصة بتقييم برامج التصميم بالحاسوب (CAD) وسف تجد أن في رأس القائمة برنامج (Solidworks) وفي الذيل برنامج (Auto CAD).

ويمناز سوليدووركس بسهولة النمذجة وتحريك النموذج واختباره.هذا البرنامج الأول في مجاله والذي يختص بتصميم المجسمات الهندسية ثلاثية الابعاد. يقدم حلا متكاملا لمشاهدة التصميمات الهندسية بشكل ثلاثي الابعاد وواقعي إلى أقصى حد. فهو يعتبر المحاكي الأمثل والذي سيساعدك في خلق رؤية أوضح لتصاميمك واختراعاتك الهندسية وسيسهل لك العمل بشكل ملحوظ. ولاننسى وجود برنامج الكوزموس المدمج والذي يمكنك من اختبار تصاميمك.

تحميل البرنامج رابط مباشر
تورنت من هنا
برجاء الابلاغ عن رابط لايعمل بالتعليقات وسيتم التعامل علي الفور.
الوسوم:

هناك 4 تعليقات:

  1. ما هي انواع كروت الشاشة والبروسيسور المناسبة لهذا البرنامج

    ردحذف
    الردود
    1. بروسيسور Processor: Intel Core i7 with high processor speed
      رام 8 جيجا

      حذف

التنقل السريع

    اعلان في اسفل المقال

    إتصل بنا

    نموذج الاتصال

    الاسم

    بريد إلكتروني *

    رسالة *

    مدونة رهف للمعلوميات . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,